اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

ads

أهل مصر بعد تدهور ارسنال.. آرتيتا على ردار باريس سان جيرمان

ads
كتب : يارا محمد
يهدد قرار إقالة توماس توخيل من قيادة باريس سان جيرمان، استقرار نادي آرسنال، الذي دخل يعيش فترة ليس فى أفضل حالاته منذ بداية الموسم الجاري، حيث اقترب من المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،
أصبح الإسباني مايكل أرتيتا، أحد الأسماء المرشحة بقوة لقيادة الفريق الباريسي، خلفاً لتوخيل، في ظل اقتناع إدارة النادي الفرنسي بقدرة مدرب الجانرز على الذهاب بعيداً، خاصة في منافسات دوري أبطال أوروبا، لاسيما وأن ناديه يعيش حالة من التألق الأوروبي هذا الموسم.
ووفق لما جاء فى صحيفة "إكسبرس" البريطانية، فإن مايكل أرتيتا على ردار فريق باريس سان جيرمان من أجل إنقاذ الموسم الأوروبي للفريق واستكمال مشوار البطولة الأوروبية، بجانب وضع الفريق الباريسي في قمة الدوري الفرنسي، بعد وقوفه في المركز الثالث، بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 35 نقطة، من أجل مواصلة سلسلة الظفر باللقب التي امتدت لثلاثة مواسم متتالية.
وأضافت الصحيفة أن رحيل أرتيتا عن آرسنال أو إقالته بسبب سوء النتائج، سيفتح الباب أمام عودة الفرنسي أرسين فينجر من جديد، باعتباره هو الأنسب لقيادة الفريق الذي اعتلى عرشه لمدة 22 عاماً.
وجدير بالذكرأن إدارة آرسنال تمنح أرتيتا فرصة أخيرة وذلك قبل لقاء تشيلسي، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، في مواجهة تخوضها كتيبة مايكل أرتيتا من المركز الخامس عشر، برصيد 14 نقطة.
إقرأ أيضاً:
قبل مباراة الديربى.. فرانك لامبارد: لا يشغلنى وضع أرسنال الحالي
"مدفعجية بدون قذائف".. آرسنال يعود للنتائج السيئة في البريميرليج
استمرار إيجابية مسحة كورونا لـ صلاح والنني

© جميع الحقوق محفوظة - 2020